لقاء تواصليا تكوينيا بمقر غرفة التجارة والصناعة بالبيضاء لفائدة التجار والمهنيين حول “مستجدات ورش الحماية الاجتماعية والمستجدات الضريبية”.

 

نضمت الكتابة الجهوية للفضاءن المغربي للمهنيين بجهة الدارالبيضاء سطات بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات صبيحة يوم السبت 03 فبراير لقاء تواصليا تكوينيا بمقر غرفة التجارة والصناعة بالبيضاء لفائدة التجار والمهنيين حول “مستجدات ورش الحماية الاجتماعية والمستجدات الضريبية”.

اللقاء الذي ترأسه كل من السيد حميد أبت سيدي علي الكاتب الجهوي للفضاء المغربي للمهنيين والسيد نبيل حرمة الله نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة، قاموا بتأطيره مشكورين كل من السيد حسن الكتيني المدير الإقليمي لمديرية الضرائب باقليم أنفا، والسيدة فاطمة الزهراء قرشي القابض الجهوي المديرية الجهوية أنفا للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والسيد يوسف مرضي رئيس قسم التطوير و العلاقة مع المؤمن له و المنخرط المديرية الجهوية أنفا بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وقد عرف اللقاء حضورا متميزا لثلة من التجار والمهنيين والفاعلين النقابيين والجمعوبين المهنيين وعلى رأسهم السبد الكاتب الوطني للفصاء رشيد اجكيني. وكان مناسبة تم خلالها استعراض أهم المستجدات المتعلقة بورش الحماية الاجتماعية خاصة منها الإعفاءات التي يمنحها صندوق الوطني للضمان الاجتماعي حاليا وأهم المستجدات الضريبية. كما تم خلال اللقاء الإجابة على استفسارات التجار والمهنيين بل والتزام السادة المسؤولين بحل مجموعة من الملفات التي تم طرحها من طرف الحضور.

وبمناسبة نجاح هذا النشاط التواصلي التأطيري نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا النجاح من شركائنا بغرفة التجارة والصناعة والخدمات وعلى رأسهم السيد المدير الجهوي للغرفة وأطره ومن مؤطري هذا اللقاء ممثلي المديرية الجهوية للضرائب والمديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ومن أعضاء الكتابة الجهوية للفضاء المغربي للمهنيين ولعموم التجار والمهنيين الذين حضروا لفعاليات هذا اللقاء.

 

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن